5 Simple Techniques For التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



إليك بعض النصائح لمكافحة الضرر الذي يلحق بالمرأة في مكان العمل:

مع ازدياد نسب البطالة الكلية والجزئية في المنطقة والتي تعاني العديد من الحروب، تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ثورة شركات ناشئة، وتشغل ريادة الأعمال عقول الشباب الذين لا تزيد أعمارهم عن الخامسة عشر من العمر، والذين يتطلعون بشدة إلى بناء مستقبلهم.

يُنْتِجُ العديد من هؤلاء الأصدقاء أيضاً محتوىً عبر الإنترنت، وقد شاركنا محتوى بعضنا بعضاً، وتبادلنا النصائح والأفكار، وفتحنا لبعضنا أبواباً كانت ستبقى مغلقة دون هذا التواصل.

لذلك ينبغي أن تعزز وجودك على الشبكة إذا كنت تمارس عملًا تجاريًا، لأن الجميع متواجد هناك: رجال أعمال، عملاء، مستثمرون، جمهور.. وغيرهم، يمكن الانضمام إلى المجموعات ذات الصلة بمجال عملك على فيس بوك أو لينكد إن ومشاركة النقاشات حول شؤون العمل، كما أن المشاركة في العمل التطوعي والفعاليات المجتمعية، يمكن أن تساعد في بناء شبكة علاقات مع الأشخاص المؤثرين الذين يحبون بدورهم التطوع ومساعدة المجتمع.

لقد تعلَّمتُ هذا منذ زمن طويل: أنت لا تعرف أبداً ما سيكون عليه زملاؤك وعملاؤك في المستقبل؛ لذا، سيساعدك البقاء على علاقةٍ جيدة مع شخصٍ ما في بناء قائمةٍ طويلةٍ وعميقةٍ من الأشخاص الذين يمكنك الذهاب إليهم لتلقي مساعدتهم في المستقبل، بغض النظر عن رأيك الحالي فيهم.

إذا تصرَّفت المرأة بحزم، فإنَّها تُصنَّف على أنَّها شخص يصعب العمل معه، في حين لو تصرَّف الرجل بحزم، فإنَّه يوصف على أنَّه شخص يتمتع بصفات قوية وإيجابية.

مشرفة وكاتبة مقالات في نور الإمارات، متخصصة في أقسام الحياة والصحة، المرأة، التجميل، والنصائح الطبية. أهدف من خلال مقالاتي إلى تقديم معلومات قيمة ونصائح عملية تساعدكم على تحسين جودة حياتكم وصحتكم.

تَحدث علاقات المنتورينغ هذه في بعض الأحيان حدوثاً طبيعياً، كما يمكنك أيضاً بدء شبكة منتورينغ على مستوى الشركات أو الإدارات أو داخل الفريق الواحد، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تُنشِئ فيها شبكة منتورينغ، فإليك ست نصائح للبدء:

النجاح نت دليلك الموثوق لتطوير نفسك والنجاح في تحقيق أهدافك.

الظهور الأول للأميرة كيت ميدلتون بعد الإعلان عن إصابتها بمرض السرطان

كما ركز على أهمية خلق شبكات للنساء على المستوى والوطني والمغاربي والإفريقي.

حيث تسعى اللجنة الوطنية لشؤون المرأة من خلال هذا المشروع إلى المساهمة في زيادة نسبة المشاركة الفاعلة للمرأة في الحياة العامة ومواقع صنع القرار ويعتبر انجاز أهداف هذا المشروع هو جزء من انجازات باقي الشركاء المحليين المنفذين للمشروع الاقليمي وهم ( جمعية النساء العربيات، جمعية إنماء، ومركز هوية).

حزب الله يبث مشاهد جديدة عاد التشبيك المهني للنساء الرياديات بها "الهدهد" من قاعدة جوية إسرائيلية

-إنشاء وتوزيع ودعم وترويج وتكرار مفهوم التوجيه في المغرب ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Report this wiki page